أفضل التطبيقات للتعديل على صور كاميرا الموبايل

أفضل التطبيقات للتعديل على صور كاميرا الموبايل

الروابط أسفل التطبيقات موجهة لمستخدمي اندرويد، بقية أنظمة التشغيل يمكنهم البحث عن التطبيقات ضمن المتجر الخاص بنظام تشغيل هواتفهم المحمولة.

 

1-Snapseed


تطبيق Snapseed والذي تم تطويره من شركة جوجل يعتب من أفضل المحررات الاحترافية للصور,
يحتوي التطبيق على تأثيرات ومزايا كثيرة لتحرير الصور والتعديل عليها فهو يضيف اللمسات الإبداعية والجمالية لصورك،
يضم ما يقرب من 29 أداة وفلتر والتي من خلالها يمكنك إزالة الشوائبمن الوجه والنقاء وتحسين الوجه والبشرة وإخفاء التجاعيد والبثور وغير ذلك.
يمكنك أيضاً قص الصور ودمجها وتدويرها وإصلاح الخطوط المائلة وإضافة النصوص والأنماط المختلفة، التطبيق سهل جداً ولا ييحتاج إلى خبرة، وعلى الرغم من بساطة التعامل مع هذا التطبيق إلى أنه مليء بالكثير من المميزات الرائعة التي تمكنك من إنشاء وإستخراج صورة إحترافية فى النهاية
التحميل من هنا

 

2- PhotoGrid


تطبيق PhotoGrid هو تطبيق مجاني لتحرير الصور على هواتف اندرويد, وتم تثبيته على ملايين الهواتف الذكية حتى الآن ويعتبر منافس قوي للفوتوشوب نظراً لميزاته العديدة كما يُقدّم واجهة استخدام سهلة للمبتدئين والمحترفين في تعديل الصور.

التحميل من هنا

3- PicsArt


ستجد تطبيق “بيكس آرت” على أكثر من منصه تشغيل مثل أندرويد و iOS و Windows ,تم تحميل هذا التطبيق لما يقارب من 100 مليون مرة على هواتف الأندرويد،التطبيق مجاني تماما لكن بداخله بعض التعديلات والمزايا التي لابد من الدفع حتى تتمكن مت تفعيلها والتي قد تتراوح تكلفتها بين 2 و100 دولار أميركي.
التحميل من هنا

4- Pixlr


تطبيق Pixlr هو بمنزلة محرر صور احترافي يحتوي على كافة الأدوات اللازمة لتحرير الصور والتعديل عليها سواء كنت مبتدئا أو ذا خبرة عميقة في تحرير الصور.
باستخدام التطبيق يمكنك تحسين شكل الوجه والبشرة وإزالة الشوائب والبقع وإخفاء التجاعيد والبثور،
وتبييض الأسنان وزيادة لمعانها، وتغيير لون العين وزيادة اتساعها فضلا عن ضبط توازن الألوان وإصلاح التشبع والإضاءة والدفء والسطوع وغيرها.
يمكنك في تطبيق Pixlr من إنشاء مجموعات الصور Photo Collage بشكل احترافي كما يمكنك من دمج الصور وتعديلها بشكل أفضل ويسمح بتحويل الصور إلى رسومات مثل فلاتر الفوتوشوب الشهيره Sketch وposter.
التحميل من هنا

 

5- PhotoDirector


تطبيق PhotoGrid هو واحد من التطبيقات العملاقة التي تعزز الصور وتضيف إليها المزيد من المؤثرات الإحترافية الرائعة,
من خلال التطبيق يمكنك إضافة ودمج العديد من الصور والتعديل عليها وتغيير شكلها تماما لتكون جاهزة للمشاركة ,
يحتوي التطبيق على مزايا إضافية تمكّنك من تعديل صورك الخاصة وإضافةالفلاتر والإطارات المميزة عليها،
التطبيق متاح بأكثر من 15 لغة من بينها: العربية والإنجليزية والتركية، والفرنسية والإيطالية والألمانية، والهندية والإندونيسية والفيتنامية، واليابانية والصينية والكورية وغيرها.
التحميل من هنا


مرهف كمال

باحث أكاديمي سوري، مهتم بالعلم والثقافة والتكنولوجيا، متابع للرياضة، ومصور خبير في مجال الحياة البرية.
شارك الخبر إن أعجبك
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

قد يهمك الاطلاع على المقالات التالية

Leave a Comment