المنتخب الوحيد الذي حصد15 نقطة بعد نهاية الجولة الحالية من التصفيات المزدوجة

سورية في صدارة المجموعة من جديد بالعلامة الكاملة فوز خامس على التوالي   15/15 نقطة، ولايزال السومة هو الهداف بسبعة أهداف.

 

 

 

 

 

ابتعد منتخبتا الوطني وحيدا في صدارة مجموعته الأولى بفوزه على ضيفه منتخب الفلبين بهدف وحيد سجله ورد السلامة بالدقيقة ٢٣ لحساب الجولة الأولى ايابا ضمن التصفيات المشتركة لكاس اسيا وكاس العالم.
منتخبنا قدم أجمل أشواطه في التصفيات في الحصة الاولى من اللقاء عبر جمل تكتيكية ونقل كرة سليمة بين الخطوط الثلاثة وعبر الأطراف وتبادل مراكز ناجح بين اللاعبين وبدا منتخبنا مصمما على التسجيل منذ الدقيقة الأولى.
الضيوف تعاملوا بخشونة زائدة منذ انطلاقة صافرة الحكم الهندي عبر ضرب بدون كرة تعرض له السومة.
وفي مجريات الشوط الأول تسيد نسور قاسيون اللقاء وخلقوا عدة فرص للتسجيل عبر الدخول من الاطراف لحسين جويد ومحمود المواس ومؤيد العجان ومن العمق عبر أسامة اومري والسومة وكان لنا المراد بعد عرضية الجويد للسلامة في الشباك الفلبينية .
في الشوط الثاني تراجعنا دون مسوغ ومنحنا الضيوف فرصة للاستحواذ وخلق فرص هددت مرمى حارسنا ابراهيم عالمة الذي تصدى لأكثر من كرة .
منتخبنا حاول استعادة زمام المبادرة بعد دخول عمر خريبين ونصوح نكدلي لكن دون جدوى أمام مرمى الفلبين وحاول السومة بكرة مباشرة مرت بمحاذاة القائم الأيمن وأهدر المواس كرة مرت بجانب القائم الايسر وقبل النهاية ضاعت أغلى الفرص بعد كرة السومة التي علت العارضة.
منتخبنا حصد ١٥ نقطة كاملة من خمسة انتصارات متتالية للمرة الاولى في تاريخه.
اللقاء بحصيلته كغاية تحققت وشوط اول مثالي أمتع وأقنع في حين شوط ثان مختلف لكن الصدارة سورية عن جدارة واستحقاق.
وفي المؤتمر الصحفي عقب المباراة قال المدير الفني فجر ابراهيم… قدمنا أداء مثالي في الشوط الأول وخلقنا عدة فرص للتسجيل لكن في الشوط الثاني تراجعنا بشكل غير مبرر ولم أطلب من اللاعبين ذلك.
وأضاف ابراهيم حصيلتنا هي ثمرة جهد لأشهر مضت والصدارة مستحقة بعد خمسة انتصارات وختم ابراهيم: دعونا نفرح وجمهورنا يستحق الفرح فالهدف الذي وضعناه نصب أعيننا تحقق وهو صدارة المجموعة وحصد النقاط الكاملة.
بدوره أكد اللاعب ورد السلامة أن المباراة لم تكن سهلة واستطعنا السيطرة على مجريات الشوط الاول وفي الشوط الثاني لم نوفق بالمحافظة على مستوانا ولكن في المحصلة فزنا وهو الأهم.


مرهف كمال

باحث أكاديمي سوري، مهتم بالعلم والثقافة والتكنولوجيا، متابع للرياضة، ومصور خبير في مجال الحياة البرية.
شارك الخبر إن أعجبك
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

قد يهمك الاطلاع على المقالات التالية

Leave a Comment