أفضل 10 تطبيقات لتحرير الفيديوهات

يحتاج الكثير من الأشخاص الى اقتصاص لحظاتهم المميزة وتعديل الفيديوهات الخاصة بهم بطريقة احترافية كالمحترفين في مجال تعديل الفيديوهات .

إليكم أفضل 10 تطبيقات لتعديل الفيديوهات والكتابة عليها مع مجموعة من الأدوات الرائعة التى تمكنك من التعديل بسهولة .

محتويات المقالة

1- FilmoraGo
2- Adobe Premiere Clip
3- VideoShow
4- PowerDirector
5- KineMaster
6- ActionDirector
7- Funimate Video Editor
8- Movie Maker Filmmaker
9- Quik
10- VivaVideo

1- FilmoraGo

يعتبر من أقوى التطبيقات فى التعديل على الفيديوهات ويمكنك اضافة الموسيقى والعديد من المؤثرات كما يمكنك مشاركة فيديوهاتك مع اصدقائك على اليوتيوب والانستغرام والفيس بوك وواتس اب .

أهم مميزات تطبيق FilmoraGo :

إنشاء الفيديوهات العكسية التي تبدو وكأنه خدعة سحرية.
إنشاء نماذج سريعة أو بطيئة متعددة لنفس الفيديو .
الانتقالات الكلاسيكية مثل Dissolve و Wipe و Split و Shutter و Zoom out للجمع بين عدة صور وأشرطة الفيديو بسهولة .
العديد من مؤثرات الأفلام المثيرة التي تنشئها من الفيديوهات والصور الخاصة بك .
يمكنك تخصيص الألوان والحجم والخط والمواضع. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك تغيير الحركة والجدول الزمني للعنوان، وكذلك إضافة عناوين متعددة كيفما تشاء .
اجعل الفيديو أكثر احترافية من خلال إضافة المؤثرات و الرسومات المتحركة .
جميع عمليات التحرير يمكن معاينتها على الفور .

2- Adobe Premiere Clip

من خلال تطبيق Adobe Premiere Clip يمكنك تعديل فيديوهاتك بسرعة وبسهولة  كما يمكنك انشاء الفيديوهات تلقائيا بالصور ومقاطع الفيديو التي تختارها 

يتميز التطبيق بـ أنه مجانى ولا يقوم بعرض اعلانات كباقي التطبيقات

كما يمكنك مشاركة فيديوهاتك مع اصدقائك على اليوتيوب والانستغرام والفيس بوك وواتس اب.

3- VideoShow

يعتبر تطبيق VideoShow من أفضل التطبيقات الموجودة فى تحرير الفيديو لسهولة الاستخدام حيث يمكنك تحميل الفيديو الخاص بك عن طريقة اضافة نص وتأثيرات وموسيقى ومؤثرات صوتية .

كما يمكنك من تقليل حجم الفيديو الخاص بك عن طريق ضغطة ولا تفقد جودة الفيديو وليس للفيديو مدة زمنية محددة , يمكنك إضافة موسيقي متعددة الى مقطع الفيديو كما يمكنك تحويل الفيديو الى مقاطع mp3 .

4- PowerDirector

محرر فيديو قوى وبه الكثير من الادوات حيث لديه أكثر من 30 مؤثر وتأثيرات انتقال مختلفة واضافتها الى الفيديو الخاص بك حيث يحتوى على فيديوهات تعليمية ويمكنك استخراج فيديو بدقة 4K  يدعم أندرويد 4.3 وما فوق ويدعم الكثير من اللغات .

5- KineMaster

برنامج كامل متكامل يحتوى على العديد من المميزات من خلال ادوات قوية وسهلة الاستخدام مثل طبقات الفيديو المتعددة , وأنماط المزج ومكبرات الصوت , والتحكم فى السرعة , والتحولات . لذلك يستخدمة الصحفيون والمحررون والمدونون بطريقة احترافية

أهم المميزات

يحتوى على العديد من الفيديو ,الصور ,الملصقات ,المؤثرات الخاصة ,النصوص والكتابة اليدوية .
العديد من الأنماط لخلق تأثيرات مذهلة و جميلة .
إضافة الصوت ، الموسيقى الخلفية ، والمؤثرات الصوتية.
يحتوى على أدوات التحرير لتقطيع الفيديو ولصقه وقصه .
التحكم في سرعة مرور الوقت وتأثيرات الحركة البطيئة .
يمكنك من التحكم فى ضبط الصوت و الالتفاف التلقائي لـ مستوى الصوت .
يمكنك استخراج فيديوهات بدقة 4K .

كما يمكنك مشاركة فيديوهاتك مع اصدقائك على اليوتيوب والانستغرام والفيس بوك وواتس اب

6- ActionDirector

يُعد تطبيق ActionDirector من أكثر تطبيقات التعديل علي الفيديو انتشارًا وأحد أكثر التطبيقات استخدامًا علي أجهزة الكمبيوتر، التطبيق متاح أيضًا علي هواتف الأندرويد ، يقوم التطبيق بجميع المهام الأساسية للتعديل على الفيديوهات وعرضها، يمكنك إضافة مقطع موسيقي أو تقطيع الفيديو وإضافة نص أو العرض بحركة بطيئة أو تسريع العرض، والعديد من المميزات الرائعة، التطبيق من التطبيقات القليلة التي تدعم فيديوهات بدقة 4K.

7- Funimate Video Editor

يُعد تطبيق Funimate Video Editor من التطبيقات الشائعة والمنتشرة على متجر التطبيقات، التطبيق رائع جدًا وبسيط جدًا، التطبيق مجهز لإنشاء مقاطع فيديو بسيطة وإضافة بعض المؤثرات عليها مثل المؤثرات الصوتية، يحتوي التطبيق  15 فلتر لتحرير الفيديوهات والتعديل عليها.

كما يمكنك مشاركة فيديوهاتك مع اصدقائك على اليوتيوب والانستغرام والفيس بوك والعديد من تطبيقات التواصل.

8- Movie Maker Filmmaker

التطبيق واحد من أفضل برامج تحرير الفيديوهات المجانية على متجر التطبيقات، يمكنك قص مقاطع الفيديو وإعادة ترتيبه، يحتوي تطبيق Movie Maker Filmmaker على مجموعة متنوعة من تأثيرات الفيديو ويمكنك تصميم المرشحات المخصصة الخاصة بك ، يحتوي التطبيق أيضًا علي جميع المهام الأساسية للتعديل على الفيديوهات وعرضها، مثل إضافة مقاطع صوتية علي الفيديوهات ، الرائع في التطبيق أنه خالي تمامًا من الإعلانات.

9- Quik

يعتبر تطبيق Quik من أحدث تطبيقات التعديل علي الفيديو علي متجر التطبيقات، التطبيق من التطبيقات البسيطة والرائعة ، فكرة التطبيق إضافة ما يصل إلي 50 صورة ومقاطع فيديو في التطبيق، ثم يقوم التطبيق بتحليلها واستخراج مقطع فيديو قصير منها. يحتي التطبيق علي العديد من أنماط الفيديو المختلفة تصل إلي 20 نمط فيديو مختلف، يمكنك القيام بالعديد من المهام البسيطة من خلال التطبيق ، التطبيق بسيط لا يصل إلي كفاءة Premiere Clip أو PowerDirector لكنه يفي بالغرض فى حالة التعديل البسيط على الفيديوهات.

10- VivaVideo

يُعد تطبيق VivaVideo من أكثر التطبيقات تحميلاً على المتجر ومن التطبيقات الشائعة، التطبيق ملائم جدًا ومناسب للمقاطع القصيرة لوسائل التواصل الإجتماعي، يستخدم التطبيق أساليب تحرير بسيطة جدًا وسهلة الاستخدام، حيث يمكنك تحميل المقاطع وتعديلها حسب الحاجة.

يشتمل التطبيق على أكثر من 200 فلتر من فلاتر التعديل علي الفيديوهات، وإدخال النصوص ودعم الحركة السريعة والبطيئة .

يحتوي تطبيق VivaVideo على إصدار مجانى يأتي مع علامة مائية مع حد زمني للفيديوهات. يمكنك تخطي هذه الحدود مع النسخة المدفوعة التي تحتوي علي مميزات رائعة.


المصدر موقع عالم الاندرويد

 


مرهف كمال

باحث أكاديمي سوري، مهتم بالعلم والثقافة والتكنولوجيا، متابع للرياضة، ومصور خبير في مجال الحياة البرية.
شارك الخبر إن أعجبك
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

قد يهمك الاطلاع على المقالات التالية

Leave a Comment